KINGDoM5

KINGDoM5

منتدى تجميعى الى اجمل المعانى والمنتديات المعبرة عن موقفنا فى الحياه العامة
 
الرئيسيةالرئيسية  ممــــلــكــتىممــــلــكــتى  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
                 

شاطر | 
 

 الحمد لله على نعمة الاهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elbasha sherif
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

ذكر
السرطان
الفأر
عدد المساهمات : 43
نقاط : 129
تاريخ الميلاد : 18/07/1960
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
العمر : 57
الموقع : rasulallah.com
العمل/الترفيه : مدير عام

مُساهمةموضوع: الحمد لله على نعمة الاهلى   السبت فبراير 27, 2010 5:47 am

يارب لا تحرمنا من نعمة الأهلى !
تشجيع الأهلى من النعم الجميله التى حبانا بها الله ولك عزيزى القارىء أن تتخيل ماذا لو كنت تشجع أى فريق أخر وخاصة فريق ميت عقبه المنكوب ؟! مؤكد كانت حياتك ستتغير كثيرا وأمراضا كثيره كانت ستصيبك ناهيك عن تعرضك بصفه شبه يوميه لسخرية الأصدقاء والأقارب !
الأهلى أسعد 80 مليون مصرى وجاءت تهانى شعوب السعوديه والكويت وسوريا وغيرها من الدول العربيه على ان الأهلى أسعد 220 مليون عربى ورسم على شفاههم بسمه عجز رؤسائهم وحكامهم وعجزت أنديتهم عن رسم مثلها ولا حتى ربعها !..
ارفع رأسك فكلمة النادى الأهلى منذ زمن بعيد والى الأن وبدون منافس تعنى كلمات جميله مثل الانتصار والتضحيه والاخلاص والاصرار والعزيمه والنجاح ! الأهلى يعنى كل هذه الكلمات وأكثر ..
ارفع رأسك فانت أهلاوى ! ناديك يملك قناة رائعه يحسده عليها مشجعى الأنديه الأخرى وينظرون اليها بعين الحسد والحقد ويحاربها الكثيرين من أصحاب المصالح لانها ناجحه..
ارفع رأسك فانت تشجع نادى القيم والمبادىء التى يغير منها أنصار الأنديه الأخرى ويعتبرونها شعار زائف رغم ان لاعبيهم احترفوا الاشارات الخارجه بالأصابع و تسابق لاعبيهم فى صفع بعضهم !
ارفع رأسك فانت تنتمى لنادى القرن الحقيقى الذى يعتبر مشجعيه هم صفوة شعب مصر وأكثرهم ذكاءا وفهما لكرة القدم على عكس المتعصبين الذين ينتمون للأنديه الأخرى ودائما يهاجمون الأهلى ويعتبرون ان هناك مؤامرات ساهمت فى تتويجه بالألقاب وبالتالى لا يلتفتون أبدا الى اصلاح أحوال ناديهم وعلاج سلبياته فكانت النتيجه هى استمرار كبواتهم واستمرار تفوق الأهلى وهيمنته منفردا على الساحه المحليه و الافريقيه..
من حقك أن تفخر انك تشجع أكثر نادى فى العالم تأهل لكـأس العالم وأكثر أندية مصر وأفريقيا تتويجا بدورى الأبطال وثانى أعلى نادى فى العالم من حيث الفوز بالبطولات ..
اذهب الى أى مكان فى أى زمان لن تجد من المحيطين بك الا الاحترام والثناء لانك أهلاوى فالكل يحترم الأهلى ويتمنى الانتساب اليه حتى لو عمل بوابا أو عمل فى "لم الكور" !.. من المستحيلات أن يخير لاعب بين الأهلى وبين أى نادى أخر ولا يختار الأهلى!..
لم تكن صدفة أن يكون اللون الأحمر هو أول لون فى علم مصر قبل الأبيض والأسود ! لم تكن صدفة ان لون زى المنتخب المصرى هو نفس لون زى النادى الأهلى العريق!
لم تكن صدفة ان عمالقة الفن المصرى أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وعادل امام ينتمون للأهلى !
لم تكن صدفة ان شوارع مصر كلها بدون استثناء احتفلت بانتصار الأهلى المدوى فالأهلى شعبيته تغمر مصر بالكامل وليس القاهره فقط..
لم تكن صدفه أن ينتصر الأهلى بدون الحارس الهارب الفاشل وبدون متعب الحراس وفى ظل اصابة اثنين من أبرز نجومه هما أحمد فتحى وعماد النحاس ..فالأهلى لا يعرف كلمة مستحيل فى قاموسه !

قاموس الأهلى لا يعرف معنى الهزيمة ولا الانكسار ولا اليأس ولا الكسل ولا الأنانيه !..
جمهور الأهلى لن ينسى هذا الجيل المعجزه الذى حفر اسمه بحروف من نور وحقق أكبر كم من البطولات فى أقل فتره من الزمن متحديا الأقلام المسمومه ومتحديا كل المشككين والكارهين ..
جمهور الأهلى لن ينسى عظماء الماضى مثل صالح سليم و مختار التتش ولا عظماء الحاضر مثل محمد عبدالوهاب ولا عظماء المستقبل مثل أبوتريكه وبركات وشادى وأمير فهؤلاء سيكونوا بالنسبه للأجيال القادمه أساطير يحتذى بها فى كل شىء ..

جمهور يعشق تحطيم الأرقام القياسيه ويدمن النجاح ويكره الهزيمه واليأس..
تاريخ الأهلى كان وسيظل احدى أعظم أساطير الكون منذ نشأته ! فالأهلى ملحمة نجاح أسطوريه يفتخر بها كل من يحب كرة القدم فى العالم كله !
نداء الى الاداره والجهاز الفنى ولاعبى الأهلى :
جمهور الأهلى يعشق شمس البطولات ولا يعشق سواها وبالتالى يجب أن تبذلوا ما هو أكثر من المستحيل حتى لا تغرب أبدا ! فنحن الأن فى شغف كبير وتعطش شديد وننتظر فى أسرع وقت اضافة ألقاب أخرى لدولاب بطولات الأهلى العملاق ! نحن جمهور لا يشبع من البطولات ولا الانجازات..
بكل فخر وسعادة أقول ..
مليون مبروك للأهلى بطولة أفريقيا 2008 .. مليار مبروك الانتصار العظيم وننتظر تألقا أكبر وأعظم فى اليابان ان شاء الله .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحمد لله على نعمة الاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
KINGDoM5 :: lıl●« منتديات رياضة X رياضة »●lıl :: قسم عشاق النادى الاهلى المصرى-
انتقل الى: